Δευτέρα 13 Οκτωβρίου 2008



اليونان سوف تدفع idemnization إلى ورثة الحاج داود Farkouh.Hadji داود Farkouh كانت ثرية مواطن من الامبراطورية العثمانية ، ويجري صاحب الشهير حاجي داود إنشاء شركة للنقل البحري في أزمير ، تركيا.
عندما كسر القتال في جزيرة كريت واليونان قبل اعلان الحرب ضد الامبراطورية العثمانية ، اعترضت البحرية اليونانية والعثمانية استولت على السفينة اسم 'خورخيوس' من قال الحاج داود للنقل البحري لأن الشركة كانت تحمل ذخيرة الى القوات التركية لجزيرة كريت الذين كانوا يحاولون اخماد الثورة. السفينة في وقت لاحق وكان اسمه 'كريت الثاني' من جانب اليونانيين.
نظرا لعدم وجود إعلان رسمي للحرب بين اليونان وتركيا في لحظة اعتراض السفينة ، واليونان قد انتهكت قوانين الحرب والتعويض إلى حاجي داود Farkouh ورثة.Do لديكم أية معلومات عن الحاج داود Farkouh أطفال؟ تواريخ وأماكن الولادة والزواج والوفاة؟
واحد من أبنائه ، كان جورج Farkouh الذي نال اسم المدير من أرخبيل بين الشركة الأمريكية ، في ذلك الوقت واحدة من البواخر اسمه (تكساس) (السابق أولمبيا) ، ونقل إلى أن الشركة مع غيرها من سفن 7 من الحاج داود Farkouh شركة ، وتطرق عائمة الألغام خارج سميرنا (ازمير) والميناء (Yenikale فورت) وsunk.George Farkouh كانت قائمة في عام 1918 بين فرنسا عدو المدنيين أسرى الحرب في نهاية الكلمة الأولى من الحرب. more.What شيئا عن بقية حاجي داود Farkouh أطفال؟

Δεν υπάρχουν σχόλια: